كل يوم معلومة جديدة كل يوم معلومة جديدة

اخترنا لك

random
جاري التحميل ...

أفضل الأماكن السياحية حول العالم

مدينة روما
1. مدينة روما :
عند زيارتك لروما المدينة الخالدة فأنت على إستعداد لمشاهدة العديد من المعالم السياحية على سبيل المثال لا الحصر نافورة تريفي ، كنيسة القديس بطرس و كنيسة سيستين في مدينة الفاتيكان .


سيدني
2. مدينة سيدني :
هذه المدينة تُقدم مجموعة مذهلة من المعالم السياحية على سبيل المثال دار أوبرا سيدني ، ميناء سيدني و جسر ميناء سيدني .

تتميز المدينة الأسترالية بمناخ دافئ و مشمس مثالي للإستمتاع بالشواطئ المحلية .


بورتو
3. مدينة بورتو :
يتجه معظم الناس للسفر إلى هذه المدينة البرتغالية الساحلية لتاريخها الغني و تميزها بالهندسة المعمارية الساحرة و الشواطئ الوفيرة .

و يُعتبر تكلفة السفر إلى هذه المدينة أقل بكثير مقارنة بالمدن الأوروبية الكبيرة .



لندن
4. مدينة لندن :
لندن عالم في حد ذاته حيث تضم مزيجاً من المعالم التاريخية و المعالم السياحية الحديثة و من المؤكد أن عليك زيارة برج لندن و قصر باكنغهام و المتحف البريطاني عند إقامتك في لندن .


باريس
5. مدينة باريس :
عام بعد عام و تظل باريس مُحتفظة بجمالها الساحر الذي يجذب العديد من السياح ، يتوجه المسافرين لزيارة برج إيفل بالتأكيد و يقعوا في حب المقاهي ، الأسواق النابضة بالحياة و مناطق التسوق العصري .



نيويورك
6. مدينة نيويورك :
تستضيف هذه المدينة مُغامرات حَضرية لا حصر لها ، فيُمكنك التجول وسط الحدائق و المعارض أو الإطلاع علي محلات سوهو الأنيقة .

و في الليل يمكنك الإستمتاع بناطحات السحاب المتلألئة .



برشلونة 
7. مدينة برشلونة :
على الرغم من أن مدينة برشلونة معروفة بفريق كرة القدم الخاص بها إلا أنها تمتاز بأكثر من مجرد المواهب الرياضية ، حيث يُمكن للزائرين الإستمتاع بالعمارة في العصور الوسطى و المناظر الطبيعية الخلابة هُناك .



دبي
8. مدينة دُبي :
تطل مدينة دبي على مناظر خلابة من خلال الخليج الفارسي ، تمتلئ هذه المدينة في الشرق الأوسط  بمناطق الجذب الفريدة من نوعها مثل مول دُبي و يُعتبر واحد من أكبر مراكز التسوق في العالم .


هاواي
9. جُزر هاواي :
البعض يعتبر هذا المكان هو جنة الله على الأرض و ذلك لإحتواها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و الشواطئ الدافئة الجميلة .

و يُعتبر هذا المكان هو الأكثر مطراً علي وجه الأرض و من أشهر الأنشطة التي يقوم بها السياح هُناك التنزه ، السباحة و الغوص .



بورا
10. جزيرة بورا :
كانت جزيرة بورا بركاناً في السابق ،والتي هدأت في وقت لاحق و شكلت حاجز من الشُعب المرجانية و تُعتبر هذه الجزيرة محمية طبيعية للشُعب المرجانية البِكر كما أنها تمتاز بلون البحر الأزرق الصافي .



شلالات
11. شلالات فيكتوريا :
تقع شلالات فيكتوريا علي الحدود بين زامبيا و زيمبابوي ،وهي أكبر شلالات في العالم من حيث المساحة الإجمالية حيث يُمثل السقوط 1088 متراً مكعباً في الثانية من الماء على هضبة تصل إلى 350 قدماً .



الأمازون 
12. نهر الأمازون :
يُعتبر نهر الأمازون هو الشريان الأكبر للغابات المطيرة في العالم ، و هو أكبر نهر في العالم و تُمثل الغابات المطيرة المُحيطة به أكثر من نصف الغابات المطيرة المتبقية في العالم .

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

موقع كل يوم معلومة جديدة هو مبادرة عربية جديدة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت .. كل يوم معلومة جديدة موسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك ..

أرشيف الموقع - سياسة الخصوصية - شروط الإستخدام -

جميع الحقوق محفوظة

كل يوم معلومة جديدة