كل يوم معلومة جديدة كل يوم معلومة جديدة

اخترنا لك

random
جاري التحميل ...

أكثر 5 أماكن رومانسية حول العالم لقضاء شهر العسل

أكثر 5 أماكن رومانسية حول العالم لقضاء شهر العسل
إذا كنت ترغب في قضاء شهر عسل رومانسي و مميز يبقى في ذاكرتك طوال السنين ، فأنت بالمكان الصحيح سنعرض لك أفضل الأماكن رومانسية حول العالم لقضاء عطلة مختلفة .

1) جزر بورا بورا ، بولينيزيا الفرنسية :
لماذا تذهب : انها من أكثر الأماكن الوهمية لقضاء شهر العسل ، حيث المياه واضحة وضوح الشمس والجبال الخلابة والشعاب المرجانية تمتزج مع الأسماك الملونة .

ولقد تم الإعلان أنها من أفضل الجزر في العالم من قبل أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي .

مكان الإقامة : يقع منتجع فور سيزونز بورا بورا على الشعاب المرجانية التي تضم بحيرة فيروزية .

ماذا تفعل : يمكن أن تركب طائرة هليكوبتر لتأخذك حول جبل أوتيمانو ، ثم تستقر على جزيرة مجاورة للقيام بجولة في اللؤلؤ الأسود .

2) جزيرة بالي ، إندونيسيا :
لماذا تذهب : يتم تلقيبها ب "جزيرة الآلهة" ، وذلك لأنها تمتلئ بالصلاة ، الحب و كانت الجزيرة مثل المغناطيس للباحثين عن الرومانسية وتمتاز بمعابدها ، آفاق الجبال الجميلة و مشهد الفنون حية .

مكان الإقامة : منتجعات موليا الساحلية تشتهر بالشواطئ الرملية البيضاء و المياه الزرقاء الهادئة .

ماذا تفعل : ترتيب رحلة إلى معبد بورا لوهورو ، يقع على قمة منحدر ارتفاع 200 قدم فوق المحيط الهندي ، وهو واحد من أكثر الأماكن في العالم التي لا ينسى فيها غروب الشمس .

3) إيطاليا :
لماذا تذهب : إيطاليا منذ فترة طويلة موقع شهر العسل المفضل للعروسين ، فلا شئ أفضل من الإستمتاع بجوها الساحر و المباني التاريخية بها .

مكان الاقامة : يقع فندق جو ماريوت فينيس في جزيرة خاصة مع آفاق مذهلة لساحة سان ماركو ، فقد تشعر هناك أنك من ملوك هوليوود وأنت تأخذ رحلة مجانية 15 دقيقة من خلال العبارة إلى فينيس .

ماذا تفعل : تمتع بالرومانسية عن طريق نزهة حول ساحة سان ماركو لتشعر بالحجم الحقيقي للقباب الضخمة من كنيسة سان ماركو أو التفاصيل الجميلة والمزخرفة من قصر دوكالي. و يمكنك أيضاً الهروب من مشاهد وأصوات المدينة مع رحلة قارب حالمة إلى واحدة من الجزر القريبة .

4) السافانا ، جورجيا :
لماذا تذهب : تضيع في صفاء الطبيعة في المدينة ، انها الحل المثالي لقضاء شهر عسل هادي تماماً خالي من التوتر ، وتزدهر الفنادق الصغيرة والمطاعم المحلية حول المنطقة التاريخية المظللة بالأشجار .

مكان الإقامة : فورسيث بارك يقدم مجموعة فندقية رائعة ، ومدرسة للطهي ، وسبا ، وحمام سباحة للاسترخاء في الهواء الطلق ومطعم شعبي في الموقع .

ماذا تفعل : خذ جولة سحرية عبر العربات التي تجرها الخيول حول الساحات ، أو يمكنك قيادة 30 دقيقة إلى قوارب الكاياك بين الدلافين قبالة جزيرة تايبي .

5) اليونان :

لماذا تذهب : تعرف هذه الجزيرة البركانية الصغيرة لغروب الشمس الرائع والبيوت البيضاء الجميلة .

مكان الإقامة : فندق بيريفولاس على جانب منحدر يوفر وجهة نظر رائعة للمدينة .

ماذا تفعل : خذ سكوتر إلى الشواطئ الرملية السوداء ، وتحقق من المواقع القديمة - مثل مستوطنة العصر البرونزي التي تم إعادة فتحها حديثاً والذهاب للمشي والتوقف في العديد من المحلات .

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

موقع كل يوم معلومة جديدة هو مبادرة عربية جديدة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت .. كل يوم معلومة جديدة موسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك ..

أرشيف الموقع - سياسة الخصوصية - شروط الإستخدام -

جميع الحقوق محفوظة

كل يوم معلومة جديدة