كل يوم معلومة جديدة كل يوم معلومة جديدة

اخترنا لك

random
جاري التحميل ...

هل أنتِ إمرأة قوية و مستقلة ؟ - 11 صفة تخبرك بذلك

إمرأة قوية و مستقلة
تؤمنين بنفسك و الآخرين :
أنتِ لديك ثقة كبيرة بنفسك و إيمان كامل بقدراتك و مواهبك ، كما أنكِ تؤمنين بقدرات الآخرين أيضاً و على إستعداد على تشجيع من حولك دائماً و إعطائهم دفعة إضافية لإكمال طريقهم لما يُريدون .

تعرفين عيوبك و نقاط ضعفك :

أنت تعرفين حقاً من تكونِ ، و لديك رؤية شاملة لكل نقاط ضعفك التي يجب العمل على إصلاحها لتحقيق المزيد من التقدم في شخصيتك و حياتك .

لديك أهداف في الحياة :
بالرغم من تغيير تلك الأهداف من حين إلى آخر إلا أنه دائماً ما تعملين من أجل تحقيق شئ ما ، فأنت لا تتوقفي أبداً .

أنتِ قائدة أكثر من كونك تابعة :
تميلين دائماً إلى وضع القائد الذي يحدد القوانين و يُعطي التعليمات ، وعلى الجانب الأخر لا تُفضلين الإلتزام بقواعد يُفرضها عليكِ الغير .

أنتِ تبحثين عن شريك حياة :
إذا كنتِ تبحثين عن الحب فأنت تبحثين عن شريك حياة ، فأنتِ لا تريدين أن تكوني مجرد زوجة و لكن ما ترغبين به هو العثور على شخص يدعمك ، يُشجعك على كل ما تقومي به و يُشاركك تفاصيل حياتك ، فأنتِ تتطلعين إلى بناء حياة مع شخص ما بدلاً من شخص يُريد أن تبني له حياته الخاصة .

تُفضلين عمل الأشياء بطريقتك الخاصة :
تجدين راحة أكبر في فعل الأشياء الخاصة بكِ بنفسكِ ، فأنتِ تؤمنين أنكِ ستقومين بها على أكمل وجه .

تعرفين كيف تتخلصي من العلاقات غير الصحية :
تعرفين جيداً متى يجب عليكِ الذهاب بعيداً عندما تشعري أن الوضع سئ ، سواء كان صداقة سامة ، علاقة رومانسية مُعادية أو وظيفة تؤثر سلباً على صحتك العقلية و البدنية .

لا تشعرِ بالحاجة إلى شرح نفسكِ لأحد :
أنتِ لستِ بحاجة إلى بذل المجهود لإقناع الناس بشخصيتك أو قرارتكِ ، فأنتِ تعلمين جيداً أن رأي الناس بكِ لا يهم و لا تجعليه يؤثر على حياتكِ الخاصة . 


و إذا أتخذتِ قرار ما فأنتِ لست بحاجة إلى شرح دوافعك ، أنت فقط أخترتِ ما هو مناسب لكِ .

تُفضلين قضاء بعض الوقت بمفردكِ :
في الواقع أنتِ تعتزين كثيراً بالوقت الذي تقضيه بمفردكِ ، كل ما عليكِ فعله حينها هو إعادة شحن نفسكِ و التخلص من كل ما يثير قلقكِ ولا ضرر من بعض أوقات الراحة و الإسترخاء دون فعل أي شئ .

تتقبلين النقد البناء :
أنتِ تعرفين إنك لستِ مثالية ، لذا فإنك تتقبلين الإنتقادات و بالرغم من أنها غالباً تُشعركِ بعدم الأمان و الراحة فعليكِ أن لا تجعليها تُدمر ثقتك بنفسك ، فقط إستخلصِ منها ما يجعل منكِ شخص أفضل و أقوى .

الناس يعتمدون عليكِ :
سواء كان ذلك مقابل المال ، العمل ، الصداقة أو أي شئ أخر فالناس يعتمدون عليكِ و يعلمون أنكِ لن تخذليهم .

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

موقع كل يوم معلومة جديدة هو مبادرة عربية جديدة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت .. كل يوم معلومة جديدة موسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك ..

أرشيف الموقع - سياسة الخصوصية - شروط الإستخدام -

جميع الحقوق محفوظة

كل يوم معلومة جديدة