كل يوم معلومة جديدة كل يوم معلومة جديدة

اخترنا لك

random
جاري التحميل ...

كيف يمكنكِ الحصول على رموش أطول وأكثر جاذبية ؟

هل سبق لكِ أن نظرتي في رموش أحد ما وتسألتي كيف لها أن تكون رائعة هكذا ؟ ، إن الرموش حقاً تغير مظهركِ بالكامل ، وإذا كانت طويلة وجميلة فإنها تزيد ثقتك في نفسك كثيراً .

لذلك سنقدم لكِ بعض النصائح للحصول على رموش طويلة ورائعة :

وضع بودرة ظلال العيون قبل الماسكرا :
بعض النساء يقومون بوضع مسحوق الأطفال على رموشهم لثبيت الماسكرا ، ولكنها يمكن أن تترك طبقة بيضاء على الرموش لذلك ينصح بإستبداله ببودرة ظلال العين من نفس لون الماسكرا الخاص بكِ ، وضع بودرة ظلال العيون يساعد على تثبيت الماسكرا وإعطاء الرموش شكل طبيعي وجذاب .

إستخدام مثبت الماسكارا :
هل كنتِ تعلمين أن هناك مثبت خاص للماسكارا أيضاً ليس فقط للوجه ؟، نعم يوجد مثبت للماسكارا يوضع بنفس الطريقة و يساعد على بقاء الماسكرا مدة أطول على الرموش و يعطي رموشاً أكثر طولاً وسواداً .

وضع الماسكارا من جذور الرموش : 
إستخدامكِ الصحيح للماسكارا أمر هام جداً ، لذلك ينصح بوضع طبقة الماسكرا من جذور الرموش وحتى الأطراف ، فذلك سيعمل على تحديد رموشكِ بشكل أوضح وإعطائهم طول إضافي .

وضع الماسكارا على جانبي الرموش القصيرة :
هذه أيضاً خطوة هامة في وضعكِ الصحيح للماسكارا ، فبدلاً من مرورك بفرشاة الماسكارا ذهاباً وأياباً على الرموش ، يمكن أن تأخذي منحني جانبي بإستخدام فرشاة الماسكرا على جانبي الرموش وذلك لإعطائها كثافة وحجم أعلى .

وضع الماسكرا في طبقات :
ليس من الجيد وضع طبقة سميكة دفعة واحدة على الرموش ، فإن ذلك يزيد إحتمالية تكون كتل من الماسكارا فوق الرموش كما أنه يجعل من إزالة الماسكرا لاحقاً أمراً شاقاً .

لذلك ينصح بإستخدام طبقات رفيعة متكررة من الماسكرا ، يوضع بين هذه الطبقات بودرة ظلال العيون للتثبيت .

إزالة الماسكرا الزائدة من على الفرشاة :
تأكدي من إزالة كتل الماسكرا الزائدة من على الفرشاة قبل إستخدامها وذلك للحصول على شكل طبيعي للرموش بدون وجود بقع سوداء حول العينين .

وضع إنبوب الماسكرا في كوب ماء دافئ :
كثيراً من الفتيات يواجهن تجمد الماسكرا داخل الإنبوب خاصة في فصول الشتاء مما يجعل من الصعب إستخدامها ، للتغلب على ذلك يمكنك وضع إنبوب الماسكرا الخاص بك في كوب به ماء دافئ سيساعد ذلك على فك تجمد الماسكرا ، كما أنه يضمن إستخدام أكثر سلاسة للماسكرا على الرموش .

الوضع الصحيح لمَسك فرشاة الماسكرا :
من المهم أن تتأكدي من إستخدامك لفرشاة الماسكرا بوضع أفقي وذلك للحصول على رموش أطول وغير متماسكة في بعضها .

إحياء الماسكرا الخاصة بكِ :
في حالة جفاف الماسكرا قبل إنتهاء تاريخ الصلاحية فيمكنكِ إضافة بعض من قطرات محلول الملح إلى أنبوب الماسكرا ويمكن أيضاً إستخدام قطرات من مزيل المكياج بدلاً من محلول الملح ، وكلاهما يساعد على إذابة الماسكرا داخل الأنبوب وإحيائها مرة أخرى .

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

موقع كل يوم معلومة جديدة هو مبادرة عربية جديدة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت .. كل يوم معلومة جديدة موسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك ..

أرشيف الموقع - سياسة الخصوصية - شروط الإستخدام -

جميع الحقوق محفوظة

كل يوم معلومة جديدة