كل يوم معلومة جديدة كل يوم معلومة جديدة

اخترنا لك

random
جاري التحميل ...

أغرب وأطرف عادات وتقاليد الزواج حول العالم

تعرف على تقاليد زواج غريبة حول العالم
تظن أنك تعرف الكثير حول الأفراح ؟ أعتقد إنك ستغير رأيك بعد هذا المقال ، إليك بعض التقاليد و العادات الغريبة للزواج في مختلف أنحاء العالم .

ألمانيا :
في ألمانيا يتم إختبار مدى ترابط العروسين حيث يقومون بمحاولة قطع غصن من الشجر معاً ، و يهدف هذا الإختبار إلى إبراز قدرة العروس و العريس على العمل معاً و مواجهة المصاعب التي قد تعترض زواجهم سوياً .


الهند :
في حفل الزفاف الهندي يقوم أخوات العروس بسرقة حزاء العريس فور دخوله إلى خيمة العُرس ، و على العريس رشوة الأخوات ليُرجعوا إليه الحذاء مرة أخرى .  


بولندا :
من تقاليد الزواج في بولندا أنه يتم تجميع النقود من مدعوي الزفاف بغرض الرقص مع العروس ، و تذهب كل هذه النقود إلى العروسين في شهر العسل . 

  
كوريا :
من التقاليد الكورية أن يقوم كل من العروس و العريس بتبادل الأوز و البط في ليلية الزفاف ، حيث أن البط و الأوز رمز للوفاء و الإلتزام . 

  
أسكتلاندا :
من تقاليد حفل الزفاف الأسكتلاندي أنه يتم إلقاء الرماد ، الدقيق و الريش على العروس ، العريس أو كليهما من قبل أفراد العائلة و الأصدقاء ، و يتم ذلك لجلب روح الدعابة والمرح إلى حفل الزفاف . 

  
الفلبيين :
في حفلات الزفاف التقليدية في الفلبيين ، يقوم كل من العروسين بإطلاق زوج من الحمام في الهواء ، و هو ما يمثل لهم حياة طويلة ، سعيدة و متناغمة معاً .
 

إيطاليا :
في حفلات الزفاف بإيطاليا لا يتم رمي أوراق الزهور على العروسين أثناء إستقبالهم بل يتم إستبدالها بحلوى اللوز المقلي كما أنها تُقدم إلى المدعوين في حفل الزفاف .
 

اليابان :
واحدة من أبرز تقاليد حفل الزفاف باليابان أن كل من العروسين يأخذ 3 رشفات من كوب قهوة مُسطح ، و بعد ذلك يفعل نفس الشئ كل من والد و والدة العروسين ، و يعتقد أن ذلك يساعد على الترابط الأسري بين العائلتين .    
 

باكستان :
في حفل الزفاف بباكستان يرتدي كل من العريس و العروس طوق من الزهور حول أعناقهم لجلب المنظر الطبيعي الجميل للزهور .
 

فرنسا :
من تقاليد حفل الزفاف في فرنسا أن تُصنع الحلوى من برج منتفخ من العجين الممتلئ بالكريمة و المزين بالمكسرات و الفواكهة ، ولكن ليس ذلك الغريب بالأمر ، ما يدعو للدهشة حقاً أن على العروسين تناول الحلوى في وعاء مخصص للمرحاض و يُعتقد أن ذلك يجلب الحظ الجيد للعروسين .  
 

غواتمالا :
من التقاليد الغواتمالية أنه تقوم أم العريس بكسر جرس أبيض يحتوي على الدقيق ، الأرز و الحبوب و يهدف إلى جلب الحظ و الإزدهار . 


رومانيا :
في رومانيا يلعب كل من العروسين لعبة الإختطاف الوهمية ، حيث يتم إختطاف العروس من قبل العائلة والأصدقاء و تخبئتها في مكان ما وعلى العريس أن يبحث عنها ، وعندما يجدها عليه أن يدفع الفدية من خلال بعض المأكولات أو المشروبات .

من رأيك أي من هذه التقاليد أكثر غرابة ؟ و أيهم أعجبك أكثر ؟

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

موقع كل يوم معلومة جديدة هو مبادرة عربية جديدة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت .. كل يوم معلومة جديدة موسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك ..

أرشيف الموقع - سياسة الخصوصية - شروط الإستخدام -

جميع الحقوق محفوظة

كل يوم معلومة جديدة