كل يوم معلومة جديدة كل يوم معلومة جديدة

اخترنا لك

random
جاري التحميل ...

6 من أشهر مدن الملاهي في قطر والتي تجعلها وجهتك السياحية القادمة

ليست حقيقة أن قطر كلها صحراء قاحلة، إن هذه الدولة الخليجية بها الكثير من الشواطئ والسواحل الفارسية الخلابة التي تجعل مواطني السعودية يستمتعون بالسفر إليها عبر الخطوط الجوية القطرية الفاخرة والتي تُعد الأشهر في العالم والأكثر فخامة وهي دولة متطورة في الشرق الأوسط. سنسافر معاً اليوم من السعودية إلى أجمل بقعة في الخليج لنكتشف أروع الأماكن ومدن الملاهي والترفيه بها.

دولة قطر الوجهة السياحية الأكثر جمالاً لهذه الأسباب
قد تكون قطر من أصغر الدول العربية والخليجية ومع ذلك، فهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك السياحية من السعودية إلى القطر أو من أي دولة خليجية أو عربية من خلال الخطوط الجوية القطرية لتشاهد الأماكن الرائعة بها. توجد على سواحلها عاصمتها الدوحة، حيث ترحب بك ناطحات السحاب المذهلة والعاصمة الساحرة.

سافر عبر الخطوط الجوية القطرية لتكتشف أروع مدن الملاهي في قطر

من الأشياء التي تجعل من قطر وجهة فريدة هو قدرتها على التكيف مع العصر الحديث مع الاستمرار في الحفاظ على تراثها وثقافتها الغنية. بصرف النظر عن ذلك، هناك جميع أنواع المغامرات المثيرة والمثيرة التي تنغمس فيها. قد تكون مفاجأة، لكن قطر هي موطن لبعض من أكثر الملاهي الرائعة التي تعتبر الأفضل حول العالم. للحصول على أفضل مغامرة، تحقق من قائمة أفضل المتنزهات والمتنزهات الترفيهية في قطر.

أجمل مدن الملاهي في قطر
تعد Entertainment World Village قرية عالم الترفيه واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية في الهواء الطلق في البلاد، مما يجعلها الوجهة الأولى بين السياح. موقعه على شاطئ لقطيفية يمنح الزوار مناظر خلابة ومناظر خلابة. عندما يتعلق الأمر بالمرح ، هناك الكثير من الألعاب المتاحة في الحديقة، بدءًا من الألعاب اللطيفة إلى المثيرة. لمحبي الألعاب ، ستحبون أروقة المكان، خاصة وأن جميع الألعاب هناك من الدرجة الأولى. يوجد أيضًا الكثير من خيارات الطعام حولها. متى وجدت نفسك بحاجة إلى إعادة الشحن، يمكنك زيارة أحد أكشاك الطعام العديدة. وتقع قرية عالم الترفيه للكرنفالات شاطئ لقطيفية، الدوحة، قطر. سافر الآن لتجربة ألعاب المغامرات الأروع في هذه الملاهي المذهلة. أما عن ساعات العمل : الأحد - الخميس: 9 صباحًا - 5 مساءً (مغلق يومي الجمعة والسبت)

أرض السيرك
توجد في لاندمارك مول حديقة السيرك الشهيرة في المدينة ، سيرك لاند. بعد سفرك إلى قطر من خلال الخطوط الجوية القطرية، لا تتردد في الانطلاق إلى أفضل الملاهي التي تؤثر قلوب مواطني السعودية وكل دول الخليج ويسافرون إليها في المناسبات والإجازات للاستمتاع في أروع نقطة جذب راسخة تلبي احتياجات ضيوفها وتلبيها.

إنه أرض السيرك هي المكان المثالي للتجول والاستمتاع بيوم مليء بالمرح والمغامرة. بعض مناطق الجذب المناسبة للأطفال الصغار هي سيارات التصادم وأسرّة الترامبولين وجسر طائرة Red Baron وبالطبع دائري الخيول التقليدي. هناك المزيد - منطقة ألعاب لينة مكونة من أربعة طوابق والكثير من ألعاب الفيديو في انتظارك أيضًا. للوجبات الخفيفة والوجبات، توجد قاعة طعام منفصلة حيث تتوفر أطنان من أفضل الامتيازات الغذائية. وتقع ملاهي أرض السيرك في لاندمارك مول شارع المرخية، قطر. أما عن ساعات العمل : 9 صباحًا - 10 مساءً (يوميًا)

مدينة ألعاب الدوحة
مدينة الدوحة للألعاب هي ملاذ لعشاق الألعاب. إذا كنت ترغب في زيارة مكان يمكنك فيه مشاهدة جميع أنواع الألعاب تقريبًا للعب بها ، فإن مدينة الدوحة للألعاب هي أفضل وجهة لتجربة ذلك. يضم ألعابًا شاملة وحضرية للعب بها حتى يمكن للبالغين ، الذين هم أطفال في القلب، الاستمتاع بها. تقع مساحة الاستجمام في الطابق الأول ، حيث يوجد الكثير من الألعاب والألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها. على الرغم من عدم وجود الكثير مما يمكن لهذا المكان التفاخر به، إلا أن البيئة الودية والسعر يعوضان ذلك. وعنوان مدينة الألعاب الدوحة في شارع ابن الجوزي، الدوحة، قطر. وساعات العمل : 9 صباحًا - 11 مساءً (يوميًا)

منطقة الغابة
الغابة الدمدمة Jungle Zone ، أفضل مدينة ترفيه للمغامرات البرية وهي تعد حديقة ذات طابع غابة داخل حياة بلازا وهي منطقة جذب ساحرة في المدينة تجذب جميع أنواع الزوار. تم تصميم هذا المكان باعتباره غابة نابضة بالحياة تحتوي على حيوانات وأشجار متحركة وهو حقًا أرض الأحلام لأولئك الذين يحبون الحيوانات وخاصة الأطفال. تشمل بعض مناطق الجذب الرئيسية التي يمكنك تجربتها ألعاب الكرنفال ومضمار السباق والقوارب الواقية من الصدمات والأفعوانيات والمزيد. هناك أيضًا رحلة مظلمة 7D متوفرة في الحديقة. إذا كنت تخطط للاحتفال بعيد ميلاد طفلك ، فهناك غرف للحفلات متوفرة هنا ، مع Rainforest و Amazon و Tropical. أما عن العنوان : شارع الوعب، الدوحة، قطر وعن ساعات العمل : من الاثنين إلى الأربعاء: 9 صباحًا - 10 مساءً ؛ الخميس: 9 صباحًا - 1 صباحًا؛ الجمعة: 1 مساءً - 1 صباحًا ؛ السبت: 9 صباحًا - 11 مساءً ؛ الأحد: 9 صباحا - 10 مساءا.

كيدزموندو الدوحة
إذا كنت تفكر في مغامرة مثالية لأطفالك الصغار، ففكر في زيارة كيدزموندو الدوحة. إنها حديقة تعليمية دولية للأطفال من سن 14 عامًا وما دون. أحد الأشياء الرائعة في إحضار الأطفال إلى هنا هو أنهم لن يستمتعوا فقط ، ولكن الأنشطة المعدة لهم ستعلمهم المسؤولية. يتميز KidzMondo Doha ببيئة تعليمية تفاعلية ، حيث يمكن للأطفال اختيار المهنة التي يريدونها ، وارتداء الزي الرسمي ، ولعب الدور. مع أكثر من 80 نشاطًا احترافيًا للعب الأدوار ، سيتعلم الأطفال بالتأكيد الكثير عن مدى تعقيد كونهم بالغين. وعن مكان كيدز موندو الدوحة - العنوان : طريق مول قطات دخان السريع ، مبنى 800 شارع 373 ، الدوحة ، قطر

أكوا بارك قطر
نداء إلى جميع عشاق الرياضات المائية هناك! سافر الآن عبر طيران قطر لو كنت في السعودية الأمر في غاية السهولة وفور سفرك أنت على موعد مع المغامرة والمتعة والترفيه في أفضل أكوا بارك هو أفضل مكان لمياه الشرب والإثارة في الهواء الطلق. تنتشر أكوا بارك على أرض شاسعة يمكن أن تستوعب أكثر من ألف زائر في وقت واحد وهي الوجهة الصيفية المثالية. عند زيارتك ، تأكد من الاستفادة من مناطق الجذب الرئيسية مثل مسبح البحيرة ومسبح الأمواج وركوب الأمواج بالراي اللساع. بالنسبة للأطفال ، تعتبر الشرائح الأنبوبية و Kids Pirate Bays و Bumper Boat Kids Driving School مثالية. بصرف النظر عن المغامرات ، يضم Aqua Park أيضًا عددًا كبيرًا من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من الوجبات والمشروبات والوجبات الخفيفة اللذيذة. جرب كل الأشياء الممتعة في مكان واحد فقط في أكوا بارك. وهذا هو العنوان : طريق سلوى مخرج 29 أبو نخلة ، الدوحة ، قطر وهذه هي ساعات العمل : الاثنين والأربعاء: 10 صباحًا - 7 مساءً ؛ الثلاثاء: 12 مساءً - 8 مساءً ؛ الخميس: 11 ص - 9 م؛ الجمعة: 10 صباحًا - 10 مساءً ؛ السبت: 10 صباحًا - 8 مساءً (مغلق يوم الأحد).

عن الكاتب

Alaa Ahmed

التعليقات


اتصل بنا

موقع كل يوم معلومة جديدة هو مبادرة عربية جديدة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت .. كل يوم معلومة جديدة موسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك ..

أرشيف الموقع - سياسة الخصوصية - شروط الإستخدام -

جميع الحقوق محفوظة

كل يوم معلومة جديدة